Sponsors

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

10 استراتيجيات للقيام بحملة تسويق بالبريد الالكترونى


 10 استراتيجيات للقيام بحملة تسويق بالبريد الالكترونى (email marketing ):


الغالبية العظمى من مستخدمي الانترنت وعناوين البريد الإلكتروني لذلك فمن غير المستغرب أن البريد الإلكتروني والتسويق لا تزال واحدة من استراتيجيات الترويج عبر الإنترنت كبار المتاحة للشركات اليوم. عند تشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وجود استراتيجية للتسويق البريد الإلكتروني هو ضرورة لإنشاء واستمرار العلاقة مع الزبائن والتوقعات. وتجاهل تطوير حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني باعتبارها استراتيجية يؤدي جيل يؤدي إلى ضياع الفرص لتقديم نشرات المنتج والترقيات والنشرات الإخبارية ، وعلى سبيل المثال للمشتركين.
حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هي امتداد لحملات التسويق الاجتماعي الخاص بك وسائل الإعلام وتحويلها الى مبيعات جيدة. ينبغي أن يكون دعامة أساسية في الأدوات التسويقية الخاصة بك على الانترنت.
وهنا 10 التكتيكات والاستراتيجيات التي يمكن اتباعها لبناء علاقات أفضل مع التوقعات الخاصة بك والعملاء من خلال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني :
# 1 إدماج أساليب التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك في خطة التسويق الاجتماعي وسائل الاعلام.
كما كنت ينشطون على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك ، أماكن غوغل وتويتر ، وجعله نقطة لدعوة الأعضاء للاشتراك في النشرة الخاصة بك وبلوق الخاص بك. الترويج لها وظيفة واحدة أو سقسقة في وقت واحد. تأكد من جدول طلبات الاكتتاب الخاص بحيث كنت لا تغمر المعجبين بك وأتباعه. مكافأة على المحتوى لمدة تصل التوقيع هو وسيلة جيدة لإعطاء التوقعات الخاصة بك والعملاء عينة مجانية من نوع المحتوى الذي يمكن أن تتوقع الحصول في المستقبل من العلامة التجارية الخاصة بك.
# 2 إنشاء برنامج البريد الإلكتروني الذي يعطي رسائلك أفضل فرصة للحصول على الاهتمام.
تغطية التكنولوجيا ، وتحسين شكل علامة المتابعة ، الأذونات ، ورسائل الترحيب ، preheaders ، "حصة هذه" الروابط ، واختبار خطوط الموضوع "، أو رسم الغنية HTLM المستندة التصميم الإبداعي ، والدعوة إلى العمل. وقياس النتائج بشكل روتيني حملات بريدا إلكترونيا المفتوحة ، إلى الأمام ، وأرسلت clickage معدلات الارتداد ، وصلة ، والمبيعات تسمح لك لإنشاء رسائل لاحقة إلى قطاعات ضمن الأعضاء الخاص الذين يقومون بفتح رسائل البريد الإلكتروني. يجب رصد من خلال النقر ومعدلات التحويل ، لتحديد ما تم انجازه أو رسائل البريد الإلكتروني غير قابلة للتسليم ، وعرض الاتصالات غير المكتتب ، وتتبع شكاوى العملاء غير المرغوب فيها ، قارن تقارير الرسالة وتصدير أو تنزيل التقارير لتحليلها.
# 3 إشراك الأعضاء بريدك الالكتروني.
لا مجرد خدمة المشتركين الخاص بك مع البيانات والمعلومات. تتيح لهم التفاعل مع المحتوى الخاص بك. طرح الأسئلة. إجراء الانتخابات. تقدم لعبة تفاعلية. جعل المشتركين الخاص بك تصبح جزءا من المحتوى الخاص بك عن طريق بناء مسابقة حول المنتج أو الخدمة.
# 4 اتصل بك "غير نشطة" المشتركين.
الأعضاء قد لا يكون لديك نشطة التفاعل مع الرسائل الخاصة بك ولكن هذا لا يعني أنها لم تكن موجودة أو لا يمكن أن يسهم في بناء علاقتك. حاول إعادة إشراكهم من خلال مراجعة كيفية تقديم رسائل البريد الإلكتروني إليهم. أو الأفضل من ذلك ، ونطلب منهم مباشرة ما يحتاجونه أو تريد أن ترى في الطبعات المقبلة وبلوق وظائف وإدراج النتائج في التخطيط الخاص بك في أسرع وقت ممكن.
# 5 إنشاء حملات الفيروسية.
استخدام المواقع الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر لبناء الضجيج لحملاتك الفيروسية التي من شأنها أن تصلح لبناء قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إنشاء المسابقات حيث يستطيع الناس أن فوز بجوائز قيمة عندما كانوا يوقعون على الرسالة الإخبارية. من خلال الفيسبوك ، ويمكن استخدام 'مثل' الزر لإنشاء حملة الفيروسية من خلال تطبيقها إلى المحتوى ، والعلامة التجارية والمنتجات. حملات الفيروسية يحتاج للولاء ، والفرصة للعملاء الجدد والتحقق من العملاء الحاليين. وسوف تستخدم الإضافات الاجتماعية مساعدة الزوار البقاء لفترة أطول وأكثر انخراطا عندما هويتهم الحقيقية والاصدقاء الحقيقيون هم قيادة هذه التجربة.
# 6 إعداد صفحات الهبوط.
هذا هو واحد من أقدم تكتيكات في مجال التسويق الإلكتروني. إذا فعلت بشكل صحيح ، وهذا يمكن أن يقود الكثير من المشتركين النشطين في النشرة البريد الإلكتروني الخاص بك. مفتاح النجاح هنا هو إضافة قيمة المحتوى في صفحات المقصودة مصممة بشكل جميل بنيت بهدف زيادة التحويلات.
# 7 بذل كل رسالة تقوم بإرسالها من المفيد.
إذا كنت تعتقد أن القراء لن تجد الرسالة ذات الصلة ، ثم لا إرسالها. الجودة ليست القضية هنا. مهما كانت جيدة المحتوى ، انها غير ذي صلة إذا كان لا يروق للمكانة الخاصة بك حتى يكون متأكدا من أنه من المعلومات التي تهمهم بدلا من الأشياء التي لا نعرف. أبدا استخدام "حشو" المحتوى فقط لتبرير جدولة البريد الإلكتروني أكثر تواترا. إنقاذ ما يصل والجمع بين المعلومات في منشور الأسبوعية كما هي أفضل دام المحتوى الخاص بك ليست حساسة للوقت.
# 8 تحديد التردد الخاص بالبريد الإلكتروني.
كيف ينبغي فقط في كثير من الأحيان كنت ترسل رسائل البريد الإلكتروني؟ كل يوم؟ الشهرية؟ ثلاثة أشهر؟ اذا كان عملك يضع بها منتجات وخدمات جديدة على أساس منتظم ، ثم انه غير المنطقية التي تقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل متكرر. إلا إذا كان لديك عدة آلاف من الأعضاء ، وأخذ العينات العشوائية والاختبار للحصول على بيانات هامة لتحديد ما تردد بريدا إلكترونيا الأمثل ينبغي أن يكون صعبا.
للحفاظ على حالة من حملات "العادية" سوف تحتاج إلى إرسال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني على الأقل مرة واحدة في الشهر. تذكر الهدف هو الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك أمام عقول القارئ الخاص بك. مرة واحدة في الشهر يعتبر داخل الخط أن الزبائن سوف تذكر لك ، وعندما جعل قرار الشراء ، والعلامة التجارية الخاصة بك وسوف يكون ما يتبادر إلى الذهن.
الأسبوعية حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هو التردد فعالة. نقر تراجع بشكل كبير ويفتح مرة واحدة تحصل على أكثر تواترا من أسبوعية. جعلت بعض الشركات الكبرى على وتيرة الحملة البريد الالكتروني البحوث العامة ، وأظهرت أن يسقط حتى من مرتين في الأسبوع وصولا الى مرة واحدة في الاسبوع خفضت إلغاء الاشتراك بنسبة 50 ٪ مع زيادة اكثر من 80 ٪ في فتح -- والأهم من ذلك ، باعتباره أعلى المبيعات نتيجة للتردد في الاسبوع مرة واحدة.
# 9 الهدف مستخدمي الهواتف النقالة في إنشاء الموقع المصغر.
إنشاء صفحات الهبوط وقسائم الاكتتاب البريد الإلكتروني التي تستهدف مستخدمي الهواتف النقالة.
# 10 توفير قيمة ذلك البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف تحصل على أي رد.
بالإضافة إلى تعلم المزيد حول المنتجات / الخدمات القراء تريد الاتصال به البشر وراء العلامة التجارية. إعطاء القراء ما يريدون وانهم سوف يعودون مرة اخرى لأكثر من ذلك. القيمة ، ومع ذلك ، لا يتم إلا من خلال خلق "معاملة وظيفية" (العرض ذات الصلة ، أو قسيمة الخصم) ، ولكن أيضا من خلال ربط عاطفيا.
من خلال بناء صلات عاطفية للمشتركين الخاص بك من خلال ما يناسب احتياجاتهم والعواطف سوف يكون قادرا على التواصل بأسلوب جذاب لأولئك الذين يرغبون في شراء والقراءة والتعلم أكثر. إضافة السمات واتصال عاطفية إلى البريد الإلكتروني الأمثل للقيمة الفنية والأداء ، عن صيغة من شأنها أن تبقي الشعب العاملة.
وعقب التسويق الإلكتروني أعلاه تكتيكات واستراتيجيات زيادة المشتركين الخاص ، وتعزيز التفاعل ، وتحسين معدلات التحويل.
 

1 التعليقات:

فن بجد :: فرصه مميزه لاصحاب المواهب الفنية

فمعنا حلمك سيتحقق

http://www.facebook.com/events/303764399672706/

على من يرغب فى الاشتراك والحصول على الملف مجانا فى دورات فن بجد

المبادره وسرعه التوجه الى:

فيلا 52 شارع ابراهيم البعثى - الصحفيين - المهندسين .

تليفون 02/33440903- 02/33440902

موبيل 01118748019-01095644403

الخط الساخن : 02/35732054

EMAIL: gamaheeralahly@gmail.com

http://www.gamaheeralahly.com

شاركوني فى مدونتكم
http://khyasser.blogspot.com

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More