Sponsors

السبت، 11 فبراير 2012

كل يوم أدوات عظيمة لمصممي الجرافيك.....


 

كل يوم أدوات عظيمة لمصممي الجرافيك.....


مصممي الجرافيك هي بعض من الناس الأكثر إبداعا في صناعة تطوير ويب. انهم هم الذين يأخذون فكرة وجعله في الحياة مع قدراتهم الإبداعية. إذا كنت مثل هذا الشخص، ويرغبون في الحصول على جميع الأدوات اللازمة لتكون ناجحة.
جزء مهم للنجاح هو وجود جميع الأدوات المناسبة. أدوات جعل عملك اسهل وتعظيم الإنتاجية.
لعملك، وهناك بعض الأدوات التي اعتقد ان مصمم جرافيك لا يمكن العيش من دونه.

 تصميم البرامج
يمكنك استخدام بالفعل  بعض من أفضل البرامج المتاحة لمصممي الجرافيك مع أدوبي فوتوشوب، illustrator,fireworks. هذا هو أداة مهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها. ,وان جزمه ادوبى من ميكروسوفت. هذا سوف نقدم لكم جميع الأدوات التي تحتاجها لحياتك المهنية التصميم البياني.
 
البريد الإلكتروني
 جوجل هو أداة عظيمة لكنني أوصي باستخدام Microsoft Outlook. يجعل إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني أسهل بكثير وأسرع، وسوف تساعدك على البقاء على اتصال مع العملاء التي أسهل بكثير. لديك وحدة الاتصالات التي يقوم بتخزين جميع معلومات الاتصال الخاصة بك والتقويم حتى تتمكن من البقاء على رأس المواعيد والاجتماعات.
 
هاتف
التواصل الجيد هو جزء مهم جدا من مهنة لحسابهم الخاص بك. يجب أن تكون سهلة المنال والاستجابة للعملاء بسرعة وبطريقة مهنية. واحد الامور التي لا أحب عند التعامل مع الناس على الانترنت هو عندما لا توفر عددا الوسائل لتطويرالمبيعات أو دعم العملاء. وأعتقد أن أي فرد أو الأعمال المهنية يجب ان يضع رقم هاتف على الموقع حيث يمكن للعملاء الوصول إليك. سكايب هو أداة عظيمة. أقترح عليك شراء رقم هاتف سكايب للناس للوصول إليك. مجرد وجود اسم سكايب ليس بما فيه الكفاية المهنية في رأيي. وهنا ما يسمى بالماجيك جاك. يكلف حوالى 40 دولارا في السنة، وتستطيع من خلاله  إجراء المكالمات في أي مكان في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا مجانا! . لديك أيضا خيار وجود رقم الهاتف الخاص بيك الذى تستخدمه فى دولتك.
 
المحاسبة
المحاسبه  نعم أنا أعرف المحاسبة هي مملة، وغير ذلك. ولكن ما تحتاجه لخلق الفواتير وتتبع الايرادات الخاصة بك. أنا أوصي قراء. أنا استخدامها لمحاسبة فى الميبعات وتوليد الفاتورة. ان من يقدم هذه الخدمه هو ShoeBoxed.com وهو وسيله جيدة. هل يمكن أن يكون كل ما تبذلونه من ايصالات وفواتير الالكترونية الموجهة لحساب ShoeBoxed.com الخاص بك ليتم تخزينها وبلغ مجموع ما يصل لك. نظام يقوم بمسح رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل الغير مرغوب فيه التي يمكن أن تصل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ShoeBoxed.com الشخصية. هذا مفيد جدا لتتبع كل ما تبذلونه من الإيصالات الإلكترونية والفواتير.
 
HTML توصيف المبرمج
من أجل تحويل التصاميم الجميلة في الحياة كنت في حاجة الى المبرمج المهنية. وسوف تحول يدويا التصميمات الخاصة بك الرسم لصالح W3C XHTML / HTML والعلامات CSS. . وهناك الكثير منهم الى هناك ولكن من المهم لاختيار واحدة من هذه اللغات وتستخدمها فى عمل تصميماتك. القيام مجرد البحث عن "PSD إلى خدمة أتش تي أم أل" في صور، وكنت على يقين من العثور على اثنين. فانت كمصمم جرهفيك لاتستطيع الاستغنتاء عن هذه الادوات.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More