Sponsors

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

ما هو التسويق بالبريد الالكترونى؟؟؟؟


 ما هو التسويق بالبريد الالكترونى (E-mail marketing)??

بعض الناس الذين ليسوا على بينة من فرص الحفاظ على شبكة الإنترنت على السؤال "ما هو البريد الإلكتروني والتسويق؟" الاستخدام الرئيسي للإنترنت هو لإرسال المعلومات بشكل عام. لكن اليوم ، فقد أصبح الناس أكثر اهتماما بشأن الكيفية التي يمكن أن تكسب المال على الانترنت. من ناحية أخرى ، وهذا هو بالضبط السؤال نفسه ان رجال الاعمال هم يسألون أنفسهم.
التجارة الإلكترونية هي وسيلة شعبية الآن في بيع أو شراء المنتجات والخدمات من خلال شبكة الانترنت. في هذا المجال ، فقد أصبح ممارسة شائعة لإنشاء موقع على شبكة الانترنت من شأنها أن تكون بمثابة أداة لتوليد المبيعات على أساس استراتيجيات تسويقية محددة. واحدة من هذه هي البريد الإلكتروني والتسويق والذي يعرف باسم توجها مباشرا في مجال التسويق. ويهدف يجعل استخدام أنظمة البريد الالكتروني في إرسال information.It الأعمال في جذب اهتمام العملاء المحتملين نحو شيء يجري تقديمها.
كيف يتم ذلك ولماذا؟
في أيامنا هذه ، فإن هذا الإجراء هو بالفعل مشتركة لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. انها بسيطة مثل إرسال بريد إلكتروني إلى عميل المحدد أو المحتملين. ولكن الحيلة في القيام بهذه المهمة ليست مجرد توزيع رسائل البريد الإلكتروني ليؤدي بك ، ولكن الغرض من القيام بذلك. وهنا بعض الأسباب التي من أجلها يعتبر البريد الإلكتروني والتسويق استراتيجية تسويقية فعالة.
• للحصول على ولاء العملاء.
• لأغراض المعلومات.

• للاعلان.
في هذا النوع من الأسلوب ، المسوق يفترض أن العملاء المحتملين على استعداد لتلقي المعلومات. في الواقع ، لقد أصبح البريد الإلكتروني أداة فعالة في تسويق المنتجات أو الخدمات على شبكة الإنترنت مع إطلاق التجارة الإلكترونية. الشركات تجد أنه من المفيد جدا في ارسال واستقبال المعلومات المتعلقة أعمالهم.
نصائح لجعل البريد الإلكتروني والتسويق النجاح
لأنه من الأسلم أن نفترض أن قراء تركز اهتمامها على سطر الموضوع قبل الشروع في قراءة محتوى بريد إلكتروني ، فمن المهم بالنسبة لك لتقديمها بطريقة جذابة. وفيما يلي بعض النصائح التي يمكنك أن تنظر في تنفيذ حملة ناجحة التسويق عبر البريد الإلكتروني.
1. يجب إرسال البريد الإلكتروني الرسائل إلى هذا النوع من الجمهور الذي هو مناسبة لنوع من الاعمال التي لديك.
2. استخدام أساليب مختلفة في الرسائل الخاصة بك مثل مناقشة مشكلة معينة وتقديم الحل ، بدلا من التركيز على بيع المنتجات الخاصة بك.
3. كتابة موجزة واضحة البريد الإلكتروني لأن الناس يميلون إلى تجاهل رسائل طويلة.
4. إرسال معلومات مثيرة للاهتمام لمتابعة البريد الإلكتروني بشكل متكرر.
5. نضع في اعتبارنا أنه يمكنك الحصول على المزيد من المشتركين من خلال قائمة البريد الإلكتروني صغيرة ثم تتوسع .
6. يمكنك أيضا الانضمام إلى مواقع الشبكات الاجتماعية لنشر عملك.
الآن عليك أن تعرف من العوامل الهامة وراء البريد الإلكتروني والتسويق ، ويمكنك المضي قدما في تنفيذها والحصول على نتائج سريعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More