Sponsors

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

5 اساليب فعاله للتسويق عبر الانترنت فى عام 2012

  5 اساليب فعاله للتسويق عبر الانترنت فى عام 2012

تقنيات التسويق والاساليب القديمه للتسويق تصبح اقل نجاحا الان فى عصر اجهزة الموبيل ، والتخصيص ، وسائل الاعلامالاجتماعيه
 
ما يلي هي خمسة اقتراحات لأساليب التسويق الفعالة للاستفادة من السنة القادمة2012. هذه التقنيات ليست كلها جديدة ، ولكن  يمكن أن تنمو في أهميتها وفعاليتها في عام 2012.

النص التسويق(text marketing)

 

Responsys ، مزود البرمجيات والتسويق ، ويعتقد أن الرسائل النصية -- SMS التي يميلون اليها المسوقون والمطورون -- سيكون أداة تسويقية مهمة في عام 2012. على وجه التحديد ، Responsys تتوقع الشركات على استخدام الرسائل القصيرة للتسويق لكشف الأفضليات المتسوقومعرفه اهتماماته.
 
على سبيل المثال ، يمكن لرجال الأعمال لإرسال رسالة نصية SMS للعملاء تقدم هدية بطاقة 5 دولارات في مقابل الإجابة على سؤال مثل "ما هو الشيء المفضل لديك للقيام في المطبخ؟" عندما تكون مثلا اجابه المشترك فى SMS  "خبز" ، سيعرف المسوقين  هذا العميل ارسال  العروض المتصله بالخبز، وأوضح Responsys.
 
SMS سوف يكون من المهم أيضا تسويق للعروض "فلاش" التي تمنح المتسوقين خصومات كبيرة خلال فترة زمنية محدودة. هذا هو فعالية خاصة بالنسبة للتجار عبر قنوات متعددة.

تحسين التجارة عبر الموبيل (mobile optimized marchandising)

هناك أكثر من 90 مليون مستخدم للموبيل ومستخدمي الكمبيوتر المحمول 24 مليونا في الولايات المتحدة ، وفقا للتسويق بالتجزئه كشركه RichRelevance .هى شركة كبيرة   تعمل مع العديد من تجار التجزئة على الانترنت  ، ويعتقد التجارة المحمولة ستنمو بشكل ملحوظ في عام 2012 ، مواصلا ارتفاعه الصعودي.
"دولار امريكى التجزئة على الانترنت تعزى إلى الأجهزة المحمولة قد تضاعف من 1.87 في المئة في ابريل 2011 حتي 3،74 في المئة في ديسمبر 2011" ، حسبما ذكرت RichRelevance في بيان نشر.
 
في حين أن العديد من تجار التجزئة على الانترنت لديهم بالفعل مواقعهم على مستوى عالى للهواتف النقاله ، على الأقل بعض من هذه العروض المتنقلة تفتقر إلى الترويج المشترك في الموقع على نسخة كاملة المواقع.
في عام 2012 ، والمسوقين الاذكياء سوف  يعملوا على دمج أفضل ما يصل اليه من طرق البيع  ، عبر عمليات البيع والتسويق عبر الإنترنت مماثلة في النسخ الذكي لمجموعه من مواقعهم.

ارتفاع الاشتراكات( subscripations on the rise)

في عام 2012 ، وينبغي أن تجار التجزئة على الانترنت تسعى لبيع خدمات الاشتراك متى وحيثما كان ذلك معقولا. وهذه الخدمات لا ينبغي أن يقتصر على المجلات أو ما شابه ذلك ، ولكن يمكن أن تشمل فقط عن أي منتج واحد يمكن ان يتصور.
  تجار التجزئة على الانترنت  تستخدم نماذج الاكتتاب لبيع الآن.
Quarterly.co يتيح للمتسوقين الحصول على اشتراك العناصر المادية المحددة من قبل المساهمين والمؤثرة ومفيدة. على وجه التحديد ، يمكن للمتسوق دفع 25 دولارا في فى الشهرويحصل على  مايك مونتيرو ، المؤسس المشارك لتصميم البغل ، واختيار بند بالنسبة لهم. وايضا 25 دولارا في الشهر ويمكن للمتسوق الحصول على عنصر وقصص عدة كتب للأطفال من شركة التموين بروكلين خارقة ، والتي هي جزء من الدروس لا تهدف للربح ورشة مركز الكتابة في نيويورك.

  

 
Manpacks يتيح الاشتراك في الرجال الملابس الداخلية والجوارب والقمصان ، ومستلزمات الحلاقة. هذه المنتجات تبدو عادية تصل في فترات مجدولة بانتظام للحصول على سعر مسبقا. هذا يعني أن نموذج الاشتراك Manpacks يمكن التنبؤ أفضل العائدات ، ونتوقع مبيعات المتكررة ، وتحسين إدارة المخزون ، لأنه لديه فكرة جيدة جدا كم سيكون من بيع كل منتج في كل شهر.
PetFlow يمكن أن تكون المثال الأكثر مذهلة لخدمة الاكتتاب الإلكترونية. وتبيع الشركة الاشتراكات أغذية الحيوانات الأليفة وعروض الشحن المجاني على العديد من الطلبات. كيف تمكنت PetFlow للتخفيف من ارتفاع تكلفة ارسال 35 رطل أكياس من المواد الغذائية الجافة من خلال نماذج التقييم المتكامل الكلب فيديكس المدهش -- إن لم تكن غامضة. ولكن رغم ذلك ، فإنه نجح في الحصول على المستهلكين للاكتتاب.

التسويق بالبريد الالكترونى::(email marketing )
 
وكانت رسائل البريد الإلكتروني أو تشغيل الحدث يحركها واحدة من أكثر أساليب التسويق الناجح في عام 2011 ، وفقا لدراسة جديدة من MarketingSherpa ، وهذا الأسلوب ينبغي أن يظل سائق مبيعات هامة في عام 2012.
يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني اثار ردا على بعض سلوك العملاء أو التفاعل. كمثال على ذلك ، أثار بعض المسوقين استخدام البريد الإلكتروني كوسيلة إعادة تسويق -- نحن لدينا وأوضح أنه في سلسلة "إعادة تسويق 101" . عندما يقوم المستخدم يعرف يهجر عربة التسوق ، قد يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني تلقائية تقدم حرية الملاحة أو بعض الحوافز الأخرى.
وبالمثل ، بعد اسبوع من المتسوقين جعلت عملية شراء ، يمكن أن تسبب بريد إلكتروني يقدم هذا العميل 5 دولار قبالة على شراء جديدة في مقابل نشر استعراض للمنتج اشترى بالفعل.
كما ناقش MarketingSherpa أمثلة محددة للنجاح البريد الالكتروني تشغيلها ، مشيرا إلى فريق التسويق في Roku ، وهو صانع أجهزة الفيديو المتدفقة. وقد وضعت الفريق Roku تصل بالبريد الالكتروني التلقائي التي يتم إرسالها إلى كل عميل جديد يدعوها إلى الرجوع إلى Roku الاصدقاء وافراد العائلة في مقابل مكافآت مثل الخصومات أو خدمات مجانية.
وقد ولدت البريد الإلكتروني تسبب 75 في المئة من يؤدي لبرنامج الإحالة.

محتوى الفيديو(video content)

محتوى الفيديو تم على قوائم تكتيكات التسويق ساخنة أو مهمة على الأقل خلال السنوات الثلاث الماضية -- انظر "فيديو 4 طرق يمكن دفع حركة المرور والتحويلات" ، مقالتي الأخيرة حول هذا الموضوع -- ولكن وسائل الإعلام لم يبلغ كامل إمكاناته لل التجارة الإلكترونية والتسويق.
في 15 ديسمبر ، ذكرت كومسكور ، وشبكة الإنترنت لتتبع اتجاه الشركة ، أن بعض مستخدمي الإنترنت 183000000 الأميركية قد ينظر مجتمعة أكثر من 40 مليار الفيديو في شهر نوفمبر 2011. شاهد مستخدم الانترنت العادي في الولايات المتحدة أكثر من 20 ساعة من الفيديو على شبكة الإنترنت لهذا الشهر. المستهلكين مرتاحون بشكل واضح مع أشرطة الفيديو على الانترنت والتخلص بصورة إيجابية لمشاهدتها.
فيديو -- الترويج للمنتجات على حد سواء وتوفير وسائل الترفيه -- يجعل محتوى جيد ، وجذب عملاء جدد يحتمل. انه يعطي المتسوقين أكثر من ذلك ، وأفضل في كثير من الأحيان ، معلومات عن المنتج. عندما تستخدم بانتظام للترفيه والمشاركة ، فإنه يمكن بناء علاقات ، والفيديو من السهل جدا أن حصة في الفيسبوك أو + غوغل.

الملخص

ويتوقع أن يتطور التسويق قليلا في عام 2012. والجديد والتطور من الممكن ان يكون فى الخدمات التى تقدمها الشبكات الاجتماعيه. وبالنسبه الأجهزة النقالة اكثر دخوللسوق والتسويق فى 2012. وسوف لا تزال هناك ضغوط من كل الاتجاهات المنافسة عمليا ، ولكن الأفكار والتكتيكات مثل تلك المذكورة هنا قد تساعدك على تحسين التسويق الخاص بك على الرغم من التغيرات السريعة.

1 التعليقات:

افضل تقنيات التسويق الكتروني يتم تفعيلها وتجديدها من شركة سوقني لكي يكون موقعك دائما متقدم في صفحات البحث 002-01008745590
http://www.swaqny.com/

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More